مصرع شخص وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة

مصرع شخص وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=416235
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين إثر حادثين فى سوهاج حيث لقى شخص مصرعه صعقا بالكهرباء نتيجة قيامه بصيد الأسماك من الترعة بجوار مسكنه مستخدما فى ذلك اسلاك كهربائية قام بتوصيلها من أحد الاعمدة المجاورة للترعة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى دار السلام المركزى يفيد وصول شخص جثة هامدة إدعاء صعق كهرباء أثناء عملية الصيد بمركز دار السلام، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وفاة المدعو “ربيع. ج. ا” 26 سنة مزارع ويقيم بناحية مركز دار السلام نتيجة صعقه بالكهرباء أثناء صيد الأسماك بالترعة المجاورة لمنزله مستخدما سلك كهربائى ما أسفر عن وفاته، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل أصيب 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد جراء مشاجرة بين عائلتين بمركز جرجا جنوب المحافظة، بسبب خلافات الجوار ولهو الأطفال، كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق قام باشعاله احد أطراف المشاجرة بكمية من البوص.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين دائرة المركز، بسبب لهو الأطفال ما نتج عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبإجراء التحريات تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز جرجا بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وضبط طرفى المشاجرة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا