مصرع سائق على يد 3 أشخاص فى قليوب

مصرع سائق على يد 3 أشخاص فى قليوب
https://www.sba7egypt.com/?p=416161
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى قليوب العام سائق توك توك جثة هامدة نتيجة قيام ربة منزل وعاطلين بإلقاء مادة شطة حارقة على وجهه، بهدف سرقته بالإكراه، ما أسفر عن انقلاب التوك توك به ولقى حتفه فى الحال، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

 

البداية عندما تلقي اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء حاتم الحداد مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، يفيد وفاة “ا. س. م” 27 سنة سائق توك توك، ومقيم شارع السيد أبو طاحون بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، نتيجة قيام فتاة وعاطلين بإلقاء شطه فى وجهه ما أسفر عن إنقلاب التوك توك الخاص به، ما أسفر عن إصابته بكسر بفقرات العمود الفقري وتوفي أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب.

تحريات مباحث قليوب

على الفور انتقل المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز قليوب، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية وتبين من التحريات أن المجني عليه أقل فتاة وشخصين لتوصيلهم بناحية أم بيومى التابعة لمركز قليوب، وأثناء سيرهم بطريق أم بيومى اتجاه بهتيم، بداية محور العصار، قاموا بإلقاء مادة حارقة “شطة” على وجهه، بقصد سرقة المركبة إلا أنه استكمل سيره، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب المركبة، وحدوث إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وتمكن الأهالي من ضبط أحد مستقلي المركبة، وتدعى ” ح. ع. ع” 13 سنة بدون عمل ومقيمة أرض عبد الكريم، مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وبمناقشة الفتاة المتهمة أعترفت أن مرافقها كل من “ا. خ. س” 32 سنة عاطل، و”م. ر. ا” 30 سنة سائق، ومقيم ذات العنوان، وتمكن رجال مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة والشروع في سرقة المركبة كرهاً عن قائدها، واصطحابهما للفتاة سالفة الذكر والتي تربطهما بها علاقة جيرة، لعدم إثارة شك قائد المركبة أثناء استيقافه للاستقلال رفقته.

تحرير محضر بواقعة قليوب

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا