مصرع شخص وإصابة 2 أخرين إثر حادث مروع طريق السويس – العين السخنة خلال 24 ساعة

مصرع شخص وإصابة 2 أخرين إثر حادث مروع طريق السويس – العين السخنة خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=429644
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب 2 أخرين، إثر حادث تصادم مروع طريق السويس – العين السخنة حيث وقع الحادث عندما شهد الطريق حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى السويس العام.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من قسم شرطة عتاقة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكى بطريق “السويس – العين السخنة”، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين بإصابات متفرقة وتم نقلهم لمستشفى السويس لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل طريق “السويس – العين السخنة”، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى السويس.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثتين، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا