الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بكافتيريا فى شارع سياحى ببورسعيد

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بكافتيريا فى شارع سياحى ببورسعيد
الحماية المدنية تسيطر على حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=429430
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق اليوم الأحد بـ”كافتيريا” فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر فى نطاق حى الشرق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

كانت شرطة النجدة ببورسعيد قد تلقت بلاغًا يفيد اشتعال النيران بكتيريا فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث بورسعيد

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بـ”كافتيريا” فى شارع سياحى مجاور لمول شهير بشارع طرح البحر فى نطاق حى الشرق، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والاسعاف لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المقاهى المجاورة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة بورسعيد

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بإنتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، وتحريات المباحث حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: