مصرع شخص وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم بطريق “أبو كبير – ههيا” بالشرقية

مصرع شخص وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم بطريق “أبو كبير – ههيا” بالشرقية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=437504
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “أبوكبير- ههيا”، بمحافظة الشرقية حادث تصادم مرورى، ما أسفر عن مصرع محاسب وإصابة ربة منزل وعامل زراعى بكسور وكدمات، وتم نقلهم لمستشفى أبوكبير، لتقديم العلاج اللازم للمصابين.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى أبوكبير تفيد وصول محاسب جثة هامدة، و2 أخرين مصابين بسحجات وكسور، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

تحريات مباحث الشرقية

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير لمكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية مع تروسيكل طريق” أبوكبير- ههيا” أمام قرية أبوعمر، ما أسفر عن مصرع ” أحمد منصور السيد” 25 سنة بكالريوس إدارة أعمال ومقيم تلراك مركز أولاد صقر، وإصابة كلاً من “ابتسام محمد السعيد” 50 سنة ربة منزل، و”محمود السيد محمد” 54 سنة عامل زراعى وبسحجات وكسور، وتم تحويلهما إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وصرحت النيابة العامة بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى الذى أكد عدم وجود شبه جنائية حول الوفاة، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

مصرع شخص وإصابة ربة منزل إثر حادث تصادم مرورى فى البحيرة