مصرع شخص وإصابة آخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص فى الشرقية

مصرع شخص وإصابة آخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص فى الشرقية
حادث انقلاب ميكروباص فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=432312
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه بينما أصيب آخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص أمام نزلة الخيال مركز أبو كبير محافظة الشرقية اليوم الجمعة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو كبير يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص أمام نزلة الخيال دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل مأمور مركز شرطة أبو كبير لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب ميكروباص بدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى أبو كبير المركزى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ ايضا