مصرع شخص دهساً أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالحوامدية

مصرع شخص دهساً أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالحوامدية
مصرع شخص دهساً أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالحوامدية
https://www.sba7egypt.com/?p=429453
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الحوامدية اليوم الأحد حادث تصادم حيث لقى شخص مصرعه أثناء عبوره السكة الحديد بالمنطقة، وتم نقل جثته بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد مصرع شخص أسفل عجلات القطار حيث صدمه القطار بالحوامدية، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الحوامدية

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، لإجراء التحريات وتبين مصرع شاب أسفل عجلات القطار حيث صدمه القطار خلال عبوره شريط السكة الحديد، من منطقة غير مخصصة للعبور، وتم استدعاء سيارة إسعاف، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وذكر شهود عيان أن الضحية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تحرير محضر بواقعة الحوامدية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيق.

ومن جانيه كانت قد أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بالتصريح بدفن جثة أب ونجليه لقيا مصرعهما جراء حريق شب داخل شقتهما فى مدينة 6 أكتوبر، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

بداية الواقعة عندما نشب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق مصرع أب ونجليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وبالفحص تبين مصرع أب وطفليه خنقا بسبب الحريق، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن ماس كهربائى وراء الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات وصرحت بالدفن، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضا