مصرع شخصين وإصابة 28 أخرين في حوادث المنيا خلال 24 ساعة

مصرع شخصين وإصابة 28 أخرين في حوادث المنيا خلال 24 ساعة
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=441287
zafta
موقع صباح مصر
zafta

مصرع شخصين وإصابة 28 أخرين جراء حوادث المنيا خلال 24 ساعة لقى شخص مصرعهما وأصيب 28 أخرين جراء حوادث المنيا حيث شهد الطريق الصحراوي حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 18 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب السيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربى، بالقرب من كمين شوشة بمركز سمالوط، وأسفر عن الحادث مصرع فتاة وإصابة 18 آخرين بينهم أطفال وسيدات، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى، ووقع الحادث نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، وقد نتج عن الحادث مصرع فتاة 15 عاما، تقيم بمركز سمسطا، بمحافظة بني سويف، وأصابة 18 شخصا بينهم سائق السيارة والباقون جميعهم عمال من مركز سمسطا بمحافظة بني سويف، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل لقى شخص مصرعه وأصيب 10 أخرين جراء حادث تصادم مرورى بين سيارتين على طريق طهنشا المتفرع من الدائرى، وأسفر عن الحادث مصرع شخص وإصابة 10 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بكسور وسحجات، جراء حادث تصادم بين سياره ملاكى وأخرى ميكروباص بطريق طهنشا المتفرع من الدائرى بمركز المنيا، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين. بالانتقال وإجراء التحريات بقيادة المقدم محمد منير رئيس المباحث لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

مصرع ربة منزل وإصابة 6 أشخاص إثر 4 حوادث فى المنيا خلال 24 ساعة