تفاصيل مصرع شخصين في انهيار عقار بمنطقة المنشية في الإسكندرية

تفاصيل مصرع شخصين في انهيار عقار بمنطقة المنشية في الإسكندرية
انهيار عقار بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=630828
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مصرع شخصين فى انهيار عقار بمنطقة المنشية التابع لحي الجمرك في محافظة الإسكندرية في ساعات الصباح الأولي، حيث يتكون العقار من ثلاثة طوابق، وتم استخراج شخصين وإصابة أخر.

وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنشية بورود بلاغ بانهيار عقار يتكون من ثلاثة طوابق رقم 8 في شارع زاوية القلعي المتفرع من شارع السكة الجديدة، وتم الدفع بسيارات الاسعاف وقوات الحماية المدنية إلي مكان العقار.

تفاصيل مصرع شخصين في انهيار عقار

حيث قامت الحماية المدنية باستخراج جثامين أثنان لقي مصرعهما أسفل العقار المنهار، وقد انتقل اللواء وليد البيلي رئيس حي الجمرك لمكان العقار، وتبين أنه عقار قديم يتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية وصادر له قرار ازالة، كما تواجد مساعد مدير أمن الإسكندرية وقيادات من قسم شرطة المنشية ورجال الحماية المدنية وسيارات الاسعاف.

كما تم قطع جميع الخدمات عن العقار المنهار واخلاء العقار المجاور له حتى يتم الانتهاء من البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض، وتم انتشال جثة صاحب محل اصلاخ تليفزيونات، وشخص آخر كان متواجد داخل المحل، وتم نقل الجثتان لمشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة، وتم نقل اثنان آخرين أصيبا في انهيار العقار إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعقب المعاينة الأولية تبين انهيار سقف الطابق الثالث علي الدور الأرضي مما اسفر عن وفاة أثنان وإصابة آخرين، وقد كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الجهات المختصة بالتواجد في مكان الحادث وفصل جميع المرافق من كهرباء ومياه وغاز، وتوجهت قوات الحماية لمكان العقار وتم انتشال جثامين المتوفيين، وعمل كوردون حول العقار حرصا علي أرواح المارة.

 

اقرأ أيضا

جدول نوات الإسكندرية 2023.. موعدها وعدد أيامها وسبب تسميتها