مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين نتيجة حادث انقلاب سيارة فى المنوفية

مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين نتيجة حادث انقلاب سيارة فى المنوفية
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=406393
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى أشمون العام بمحافظة المنوفية اليوم، شخصان جثة هامدة، واثنين آخرين مصابين بإصابات بالغة، نتيجة انقلاب سيارة ملاكى أمام نزلة تلوانة على الطريق الإقليمى بالمحافظة ، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز الباجور، يفيد مصرع شخصين، وإصابة 2 آخرين بإصابات بالغة نتيجة انقلاب سيارة ملاكى أمام نزلة تلوانة على الطريق الإقليمي.

تحريات مباحث الفيوم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى أمام نزلة تلوانة على الطريق الإقليمى، وأسفر عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين، وتم إستدعاء 4 سيارات إسعاف تحت إشراف الدكتور أمجد عبد الحميد مدير عام هيئة الإسعاف بالمحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث المنوفية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إقرأ أيضاً

بالصور تفاصيل مصرع مهندس وطبيب أبناء خالة نتيجة حادث انقلاب سيارة فى الشرقية