مصرع شخصين وإصابة أخرى جراء حادث فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع شخصين وإصابة أخرى جراء حادث فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=425131
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصين مصرعهما بينما أصيبت أخرى جراء حادث فى الشرقية حيث وقع الحادث عندما لقى زوجين مصرعهما خنقاً بينما أصيبت ابنتهما جراء تعرضهم للخنق نتيجة نقص الأكسجين أثناء نومهم بغرفة منزلهم بقرية الملكين بمركز الحسينية، وتم نقل جثتهما لمستشفى الحسينية تحت تصرف النيابة العامة والابنة لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي، بوىود بلاغا من مستشفى الحسينية المركزى يفيد وصول “حسن شحاتة دسوقى” 66 سنة عامل زراعى، وزوجته “منال محمد أحمد” 45 سنة ربة منزل، مقيمان قرية الملكيين دائرة مركز الحسينية، جثة هامدة وابنتهما ” رانيا” 15 سنة فى مصابة، إدعاء تعرضهم لنقص الأكسجين بسبب الدفاية الكهربائية.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين لضباط البحث الجنائي لمركز الشرطة، أن الوفاة حدثت للزوجين نتيجة نقص الأكسجين داخل غرفتهما، ويرجح حدوث ذلك نتيجة التدفئة، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بصيدلية ببندر الصالحية الجديدة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بصيدلية فى الصالحية الجديدة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا