إصابة 5 أشخاص جراء حادث انقلاب طريق “الإسماعيلية – القاهرة”

إصابة 5 أشخاص جراء حادث انقلاب طريق “الإسماعيلية – القاهرة”
حادث انقلاب سيارة طريق الإسماعيلية - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=425105
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الإسماعيلية – القاهرة” بالقرب من محطة تحصيل الرسوم بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة حادث انقلاب سيارة على الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم.

 

كان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق “الإسماعيلية القاهرة”، بالقرب من محطة تحصيل الرسوم، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الإسماعيلية

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق “الإسماعيلية القاهرة”، بالقرب من محطة تحصيل الرسوم، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، ونقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتقديم العلاج اللازم لهم.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا