مصرع شخصين عقب إنهيار بئر كانوا يحفرونه بقرية فى أسيوط

مصرع شخصين عقب إنهيار بئر كانوا يحفرونه بقرية فى أسيوط
مصرع شخصين عقب إنهيار بئر كانوا يحفرونه بقرية فى أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=429362
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية المنشية الكبرى التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط مصرع شخصان عقب إنهيار بئر كانوا يحفرونه بفناء منزلهم، وتم انتشال جثتهما، وتم نقلهما للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اخطارا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من رئيس مباحث مركز القوصية بمحافظة أسيوط، تفيد ورود بلاغاً من أهالى قرية المنشية الكبرى التابعة لدائرة المركز، بإنهيار بئر بفناء منزل على شخصين.

تحريات مباحث أسيوط

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات أنه أثناء قيام شخصين بالحفر بفناء المنزل إنهار عليهم البئر الذين يقومون بحفره، مما أدى إلى وفاة كلا من ” وليد . ش . ش” 30 سنة دير مواس من محافظة المنيا، و ” اسلام . ى . ب” 16 سنة من مركز القوصية، ودلت تحريات المباحث الأولية أن الحفر قد يكون بسبب البحث عن الآثار، وتم ابلاغ الحماية المدنية للتنسيق مع مركز ومدينة القوصية لرفع آثار الإنهيار واستخراج الجثتين.

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها.

اقرأ أيضاً: