مصرع شخصان وإصابة 13 آخرين إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 13 آخرين إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=425635
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصين مصرعهما بينما أصيب 13 آخرين إثر حادثين فى بنى سويف حيث وقوع الحادث الأول عندما لقى شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرين جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الريق الصحراوى الشرقى، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من إدارة المرور يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الصحراوى الشرقى، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 7 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى نطاق المحافظة، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 7 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى شمال نفق أبو صالح نطاق المحافظة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى شمال نفق أبو صالح بنحو 2 كيلو بنطاق المحافظة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى شمال نفق أبو صالح بنحو 2 كيلو بنطاق المحافظة، ما أسفر عن إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة، وانتقلت سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم نقل كلاً من “زينب ناجى عبدالعليم” 37 سنة مصابين بكدمات سطحية، و”على عمر محمد” 35 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن والصدر وأولاده “عمر على عمر” 6 سنوات، و”عبدالرحمن على عمر” 8 سنوات، و”خديجة على عمر” 6 أشهر، و”مريم على عمر” 11 سنة، وجميعهم مقيمون مركز ملوى محافظة المنيا، لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا