مصرع شخصان وإصابة 12 نتيجة حادث تصادم فى الشرقية

مصرع شخصان وإصابة 12 نتيجة حادث تصادم فى الشرقية
حادث تصادم مروع فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=398086
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق المنير مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى، وأسفر عن الحادث مصرع شخصان وإصابة 12 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس ومستول لتلقى العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص تقل عمال وردية بأحد المصانع بأخرى ملاكى بطريق المنير مركز مشتول السوق، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين معظمهم من قرى نبتيت وسلمنت فى بلبيس ومدينة مشتول، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تحريات مباحث الشرقية

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي كان يستقلها عدد من العمال باليومية وأخرى ميكروباص طريق المنير مركز مشتول السوق، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 12 أخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى مشتول وبلبيس لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

الإدارة العامة لمرور الشرقية

عززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث الشرقية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطالبت بالتحريات حول الحادث.

اقرأ أيضا

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالمنوفية