مصرع شخصان وإصابة 11 إثر حادث تصادم مرورى فى المنيا خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 11 إثر حادث تصادم مرورى فى المنيا خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=408649
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما، بينما أصيب 11 آخرين إثر حادث تصادم مرورى فى المنيا حيث شهد الطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية البهنسا بمركز بنى مزار، شمال المحافظة، حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 11 بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين.

انتقل عدد من سيارات الإسعاف وقوة من ضباط مركز بنى مزار برئاسة الرائد بلال الجناينى رئيس المباحث بالمركز إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين “جومانا. ر “15 سنة، و” نعمة س” 35 سنة، و”جومانا. ر “15 سنة.

فيما أصيب 11 آخرين هم:” إبرام.ب” 12 سنة طالب، و”شنوده. ر” 3 سنوات طفل، و” بسملة. ع” 10سنوات طالبة، و” رضا.م “49 عاما، و” جوناسات “7سنوات، و” حنفى. م” 49عاما سائق، و” كوكب. ع “60 عاما ربة منزل، و” مدحت. ب” 20عاما عامل، و” ماجد. ع” 40 عاما عامل، و” رومان. م” 25 عاما عامل، و” كريستينا. ي “25 عاما ربة منزل، وتبين إصابتهم بين كدمات وسجحات، وتم تحويلهم إلى مستشفى التكامل لتلقى العلاج.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، وطالبت بالتحريات حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضا