ارتفاع ضحايا أتوبيس المنيا إلي 23 مواطن وإصابة 30 آخرين.. تعرف علي التفاصيل

ارتفاع ضحايا أتوبيس المنيا إلي 23 مواطن وإصابة 30 آخرين.. تعرف علي التفاصيل
حادث المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=570280
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ارتفاع ضحايا أتوبيس المنيا إلي 23 مواطن وإصابة 30 مواطن آخرين في حادث تصادم أتوبيس بمقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو.

ارتفاع ضحايا أتوبيس المنيا

حيث تابع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي القائم بأعمال وزير الصحة تقديم جميع الخدمات الطبية للمصابين في حادث تصادم أتوبيس بمقطورة صباح اليوم الثلاثاء بالطريق الصحراوي بالقرب من مدينة ملوي.

وقد تم الدفع بثمانية وعشرون سيارة اسعاف مجهزة لنقل المصابين إلي المستشفيات لتلقي العلاج اللازم لهم، حيث تم نقلهم لمستشفي ملوي العام، كما تم نقل جثمان المتوفيين تحت تصرف النيابة.

حادث المنيا

حيث أسفر الحادث عن وفاة 23 مواطن وإصابة ثلاثون آخرين، وتم رفع درجة الاستعداد القصوي في مستشفيات المنيا لنقل المصابين إليها وتوفير جميع الخدمات الطبية والأدوية لعلاج المصابين.

وقد تراوحت الاصابات ما بين كسور في العظام واشتباه بكسور في العامود الفقري ونزيف وارتجاح وكدمات وجروح، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الحادث.

حيث شهد طريق الصحراوي بملوي حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة في الطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 وانتقل المحافظ وجميع القيادات وسيارات الاسعاف لنقل المصابين الي المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج اللازم لهم.

اقرأ أيضا

ملء خزان الغاز غدا الأربعاء بمحافظة الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل