مصرع شاب وفتاة إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة

مصرع شاب وفتاة إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=376050
zafta
موقع صباح مصر
zafta

مصرع شاب وفتاة إثر حادثين فى الجيزة البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوفاة شاب غرقا بنهر النيل فى منطقة العياط، وتم إستدعاء فريق الإنقاذ النهرى وتمكن من إنتشال الجثة.

 

وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى عبدالله. م. أ لقى مصرعه غرقا بنهر النيل بمنطقة العياط، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من إنتشال الجثة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

حُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتشريح وتقديم التقرير الطبي لإتخاذ الإجراءات القانونية للتصريح بالدفن.

وفى ذات السياق لقت فتاة عشرينية مصرعها عقب تناولها سم فئران داخل منزلها بمركز أوسيم بسبب خلافات عائلية مع والدها.

تلقت مديرية الأمن إخطارا من مأمور مركز شرطة أوسيم بلاغ بوصول فتاة عشرينية إلى مستشفى أوسيم المركزى جثة هامدة لتناولها سم فئران بسبب خلافات مع والدها لإجبارها على الزواج من نجل صديقه.

وتبين من تحريات المباحث بأن الفتاة تبلغ 20 سنة قامت بتناول سم فئران داخل منزل العائلة لقيام والدها بالتعدى عليها وإجبارها على الموافقة على الزواج من نجل صديقه، وفوجئت والدتها بفقدان نجلتها الوعى عقب دخولها غرفتها للإطمئنان عليها، فإستغاثت بالزوج وتم نقلها للمستشفى، وأكد لهم الفريق الطبى بأنها فارقت الحياة.

وبمواجهة الوالد بتقرير الطب الشرعى عقب التشريح نفى ما نسب إليه من إتهامات وبتضيق الخناق عليه، أعترف بأنه كان يرغب من زواجها من نجل صديقة وهى كانت رافضه فأعتدى عليها بالضرب، فقامت بتلك الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى.

اقرأ ايضا

حملة بكفر الشيخ تضبط مبيدات زراعية منتهية الصلاحية