مصرع شاب على يد صديقه والإستيلاء على ماله بقليوب

مصرع شاب على يد صديقه والإستيلاء على ماله بقليوب
https://www.sba7egypt.com/?p=359741
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب مصرعه على يد صديقه السائق حيث قام بطلب منه مبلغ مالى وعندما رفض إعطائه قام بطعنه بسلاح أبيض حتى الموت وألقى بجثته على الطريق بدائرة مركز قليوب وأستولى على المبلغ 25 ألف جنيه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب العام.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز قليوب يفيد بلاغ من أحد الأهالى بالعثور على جثة شاب بها جروح متفرقة على جانب الطريق بدائرة مركز قليوب وتم إيجاد بجانبه حافظة نقوده وبداخلها رخصة قيادة وبطاقة تحقيق شخصيه ومبلغ مالى كما تم العثور على سيارة ربع نقل فى الإتجاه الآخر تبين أنها خاصة لمالك شركة للأقمشة كان يعمل عليها المجنى عليه كسائق ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء.

فريق البحث الجنائى

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وبعد التحريات وجمع المعلومات نتج عن أن وراء الواقعة عاطل من محل إقامة المجنى عليه.

الإجراءات

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وضبطه وأقر أنه كان مع المجنى عليه يوم الحادث وقام بطلب منه مبلغ مالى من مستحقات بيع الشركة التى كان يمتلكها لانه كان يعمل بها قبل ذلك وكان له باقى حساب ولم يؤخذه وعندما رفض المجنى عليه قام بطعنه مستخدما سلاح أبيض ثم أخذ المبلغ المالى من السيارة وقيمته 25 ألف جنيه وإلقاء جثته على الطريق بدائرة مركز قليوب وإلقاء هاتف المجنى عليه والسلاح المستخدم فى أرض الزراعات.

المضبوطات

كما أستولى على المبلغ المالى المتحصل ثم تخلى عن السيارة بمكان العثور وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم وهاتف المجنى عليه فى الزراعات وأرشد عن جزء من المبلغ 5500 جنيه كما أوضح أنه صرف باقى المبلغ.

اقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالتعدى على عامل وسرقته بالشرقية