أمن القليوبية يضبط المتهمين بحيازة فرد خرطوش و 15 طلقة نارية 

أمن القليوبية يضبط المتهمين بحيازة فرد خرطوش و 15 طلقة نارية 
أسلحة نارية
https://www.sba7egypt.com/?p=510822
zafta
موقع صباح مصر
zafta
نجح ضباط مباحث قسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 3 أشخاص كوناً تشكيلاً عصابياً، للتجارة غير المشروعة، وتم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية “بندقية خرطوش، و15 طلقة من ذات العيار، و2 فرد خرطوش، بدائرة القسم.
وتأتى هذه الحملات في إطار خطة مديرية الأمن فى مكافحة كافة أنواع الجرائم، وكافة الأنشطة الإجرامية، كما يتم تكثيف التواجد الشرطي بكافة أنحاء المحافظة، لملاحقة العناصر الإجرامية وحائزى الأسلحة النارية وتقديمهم للقانون.

إخطار مدير أمن القليوبية 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود معلومات بقيام تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص بممارسة نشاط إجرامي في حيازة الأسلحة النارية، بقرية سوارس دائرة المركز.

ضبط المتهمين بحيازة أسلحة نارية

عقب إخطار مديرية الأمن واستصدار إذن النيابة، على الفور تم تشكيل حملة أمنية، وتمكن ضباط المباحث من ضبط كلا من “إ ب ح”، 48 سنة، تاجر مواشي، وشقيقه ” ج ب ح”، 45 سنة، تاجر مواشي سبق اتهامه في قضيه قتل، ونجله “إ ج ب”، 18 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهم 15 طلقة خرطوش، وبندقية خرطوش، وسلاح نارى، و2 فرد خرطوش محلى الصنع، وبمواجهتهم أعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد التشاجر والدفاع، وتم إحالتهم إلى النيابة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.