إصابة شخصين فى مشاجرة بينهما بمحافظة القليوبية

إصابة شخصين فى مشاجرة بينهما بمحافظة القليوبية
مشاجرة بين سائقين
https://www.sba7egypt.com/?p=507888
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة حي الشباب بدائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية، اليوم نشوب مشاجرة بين سائقين بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، مما تسبب فى إصابة السائقين، وتم إخطار النيابة العامة لإتخاذ اللازم.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين بناحية حى الشباب دائرة القسم، ووجود مصابين.

تحريات مباحث قسم شرطة العبور

انتقل رجال مباحث مركز شرطة العبور لمكان الواقعة عقب الإبلاغ، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول السائق “أحمد خ ع”، 27 سنة، مقيم بدائرة القسم، وطرف ثانِ “رمضان م.أ” 25 سنة، ومقيم أيضا دائرة القسم، نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب أولوية تحميل الركاب بحى الشباب تطورت المشادة إلى مشاجرة، مما نتج عن إصابة الأول بجرح طعنى شبه نافذ بالجانب الأيمن وجرح قطعي باليد اليمنى، وإصابة الثانى بجرح قطعي بالجانب الأيسر من الوجه وجرح بفروة الرأس والصدر، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

اعترافات المتهمين بما نسب إليهما من اتهامات

وبمواجهة المتهم الأول اعترف تعديه بالضرب على الثاني، كما أحدث الثاني إصابة الأول من خلال استخدام سلاح أبيض “مطواة”، وبمواجهة المتهم الثاني اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من السلاح المستخدم بالواقعة، كما وجه الإتهام للأول بإحداث إصابته.

تحرير المحضر اللازم

تم ضبط طرفى المشاجرة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، كما تم عرضهما على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ ايضا

مشاجرة بالسلاح الأبيض على مكان البيع تتسبب فى اصابة ثلاثة أشخاص بالعبور