مصرع شاب طعنا بالسكين على يد صديقه فى الهرم

مصرع شاب طعنا بالسكين على يد صديقه فى الهرم
مصرع شاب بالهرم
https://www.sba7egypt.com/?p=408883
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الهرم بـ محافظة الجيزة، حادث مأساوى حيث لقى شاب طعنا بالسكين على يد صديقه سائق توك توك، ناهيا حياته بطعنة نافذة بقلبه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد مقتل شاب طعنا نتيجة الاعتداء عليه بـ سلاح أبيض، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الهرم

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات أن المجنى عليه يدعى ” م.ع” 18 سنة سائق توك توك مصاب بطعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاته فى الحال، كما تبين من التحريات أن المجنى عليه تحدث مع صديقه المتهم “إ” 20 سنة، سائق توك توك، بحكم الصداقة التى بينهما، وأخبره أنه يحب شقيقة أحد أصدقائه “ي”، ويرغب فى الحديث معها، إلا أن المتهم قام بإخبار الصديق “ي”، عن رغبة المجنى عليه فى الارتباط بشقيقته.

توجه المتهم لإخبار صديقه “ي”، بالأمر، ما أدى إلى غضب شقيق الفتاة، واصطحب معه المتهم “أ”، وشخص ثالث وتشاجروا مع المجنى عليه، وخلال المشاجرة قام المتهم “أ” ، بإشهار سكينا فى وجه المجنى عليه وسدد له طعنة نافذة بقلبه أنهت حياته فى الحال.

وأضاف المتهم الرئيسى “أ” فى التحقيقات أمام الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم بتفاصيل ارتكاب الجريمة، وقال أن المجنى عليه أخبره بحبه لشقيقة أحد أصدقائهما يدعى “ي”، ورغبته فى الحديث معها، فأسرع المتهم لإخبار صديقهما “ي”، الذى قرر الانتقام من المجنى عليه والتشاجر معه، وخلال المشاجرة قام المتهم الرئيسى “إ”، سائق التوك توك بإشهار سكينا وطعن بها المجنى عليه.

وبإعداد كمين للمتهم “أ” تمكن الرائدان كريم عليان، وهانى عجلان، والنقيب أحمد شهبور من ضبط المتهم بارتكاب الجريمة، وتبين من التحريات أنه يدعى “أ” 20 سنة سائق توك توك، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الجريمة وارشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة، كما أرشد عن اثنين من أصدقائه اللذين شاركا معه فى التشاجر مع المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما.

تحرير محضر بواقعة الهرم

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المتهم.

اقرأ أيضاً: