مصرع شاب إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع شاب إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=420388
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب مصرعه إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية بداية الحادث نتيجة حدوث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وعربة كارو طريق السلام بدائرة مركز بلبيس، ما نتج عن مصرع طالب يبلغ من العمر 18 عاما، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى بلبيس المركزى يفيد وصول شاب فى العقد الثانى من عمره جثة هامدة للمستشفى إثر وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وعربة كارو بطريق السلام دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شاب وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالإنتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية قيادة “محمد ع ع” 18 سنة مقيم قرية غيتة، وعربة كارو، نتيجة اصطدام الأول بالعربة من الخلف بنطاق قرية السلام بدائرة المركز، ما نتج عن وفاته نتيجة إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى.

عززت الإدارة العامة لمرور الشرقية تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات، وتحرر عن الحادث المحضر رقم 2839 جنح مركز بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة العامة، بالدفن وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث.

اقرأ أيضا