إصابة 9 أشخاص إثر حادث تصادم مروع فى مطروح

إصابة 9 أشخاص إثر حادث تصادم مروع فى مطروح
إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم بمطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=420368
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة العلمين، في اتجاه مطروح اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين سيارتين كانت إحداهما تقل مجموعة من العمال، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص من محافظاتي قنا والقليوبية، إضافة إلى 2 يحملان الجنسية السودانية، بإصابات ما بين جروح وكدمات، أمام ميناء الحمراء، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام ميناء الحمراء بمدينة العلمين، ما نتج عن إصابة 11 شخص بينهم أثنين يحملون الجنسية السودانية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث مطروح

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، كما انتقلت 4 سيارات إسعاف، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام ميناء الحمراء بمدينة العلمين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، لتلقي الإسعافات والعلاج.

بالإنتقال والفحص تبين أن مستشفي العلمين، أستقبل كلا من “يوسف السماني أبو بكر” 22سنة، من محافظة قنا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، و”علي بله محمد” 26 سنة، من محافظة قنا مصاب بكدمة شديدة بالظهر، و”عمار محمد عباس” 27 سنة، من محافظة قنا، مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى، و”رياض محمد علي” 19سنة، من محافظة قنا يعاني من كدمات وسجحات بالجسم، و”عبد الصبور صبره محمود” 26سنة من محافظة قنا، مصاب بكدمة في الصدر، و”مصطفي أحمد عمر” 20 سنة من محافظة القليوبية، مصاب كدمات وسجحات بالجسم، و”محمد علي أحمد” 19سنة من محافظة قنا مصاب بكدمة شديدة بالرأس، وجرح قطعي بالرأس 3سم.

كما استقبل المستشفى، “حسني مبارك يونس” 27 سنة من السودان يعاني من كدمات وسجحات بالجسم، و”فؤاد يوسف حامد” 24 سنة من دولة السودان، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وتم تقديم العلاج اللازم وكافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تحرير محضر بحادث مطروح

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، كما طلبت متابعة حالة المصابين وتقديم كافة العلاج اللازم لهم، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا