مصرع طالب طعنا جراء مشاجرة مع آخر فى قنا

مصرع طالب طعنا جراء مشاجرة مع آخر فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=420292
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى التكاملى بمحافظة قنا اليوم الأربعاء طالب جثة هامدة، لقى مصرعه طعنًا بسكين جراء مشاجرة مع آخر بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوب المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى التكاملى يفيد وصول شاب جثة هامدة لقى مصرعه طعناً بالسكين جراء مشاجرة مع آخر بقرية الخطارة جنوب المحافظة قنا، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع شاب يدعي” نور.ا”، 20 عاما، نتيجة مشاجرة مع آخر بقرية الخطارة جنوب المحافظة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي التكاملى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة قنا

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بتكثيف التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها.

وفى سياق متصل تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بعدد من زراعات قصب السكر مركز الوقف ملك عدد من المزارعين، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة الوقف يفيد نشوب حريق في عدد من زراعات قصب السكر بدائرة المركز، شمالي المحافظة، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب حريق بعدد من زراعات قصب السكر بدائرة المركز، شمالي المحافظة، وانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع خطر الامتداد، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضا