مصرع شابين إثر حادث تصادم مرورى فى سوهاج

مصرع شابين إثر حادث تصادم مرورى فى سوهاج
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=419641
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الكوامل نجع الشيخ أحمد مركز سوهاج حادث تصادم مرورى بين تروسيكل وسيارة نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع شابين، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين تروسيكل وسيارة نقل على طريق الكوامل نجع الشيخ أحمد، ما أسفر عن مصرع شابين، وتم نقلهم للمستشفى والتحفظ على جثتهما تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين بين سيارة نقل وتروسيكل على طريق الكوامل نجع الشيخ أحمد، ما نتج عن مصرع كلا من “محمد شعبان عبد الجليل”، وشقيقه “محمود شعبان عبد الجليل”، من قرية ونينه العربية دائرة مركز سوهاج، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى سوهاج المركزى والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا