السجن المشدد 3 سنوات لتاجر بتهمة تزوير مستندات فى البساتين

السجن المشدد 3 سنوات لتاجر بتهمة تزوير مستندات فى البساتين
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=419616
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قضت محكمة جنايات القاهرة، فى جلستها المنعقدة اليوم بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدى الشنوفى، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وعبد الباسط الشاذلي حبس تاجر بتهمة تزوير رخصة تسيير مركبة و3 بيانات نجاح بالبساتين، بالسجن المشدد 3 سنوات.

 

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة البساتين يفيد قيام تاجر بتزوير رخصة تسيير مركبة و3 بيانات نجاح بدائرة المركز، وتم القبض عليه وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من أمر الإحالة اشتراك المتهم “حلمي .ح”، تاجر، بطرقى المساعدة والاتفاق مع آخر مجهول، في تزوير مستند رسمي وهو رخصة تسيير مركبة الرقيمة س ص ع 518 والمنسوب صدورها لوحدة مرور محافظة حلوان، وكان ذلك بطريق الاصطناع، وذلك بأن اتفق مع الشخص المجهول على تزويرها على غرار نظيرتها الصحيحة التى تصدرها إدارة المرور.

كما أضافت التحقيقات أن المتهم اشترك بطريقي المساعدة والاتفاق مع شخص آخر مجهول في تزوير مستندات رسمية وهم ثلاثة مستخرجات بيان نجاح بالامتحانات العامة، منسوب صدور المستخرجات لإدارة بولاق الدكرور التعليمية بطريق الاصطناع، بأن اتفق مع الشخص المجهول على تزويرها على نفس نظيرتها الصحيحة التي تصدرها الإدارة التعليمية وقلد بواسطة آخر مجهول أختام إحدى الجهات الحكومية.

اقرأ أيضا