حبس المتهم بإنتحال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين فى الجيزة 4 أيام

حبس المتهم بإنتحال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين فى الجيزة 4 أيام
حبس المتهم بإحنتال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين فى الجيزة 4 أيام
https://www.sba7egypt.com/?p=419587
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس المتهم بإنتحال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شاب للسرقة على يد عاطلين، قاما بإستوقافه بحجة تفتيشه، مدعين أنهما من رجال الشرطة، واستوليا على ما معه من متعلقات وفرا هاربين، إلا أن المجني عليه استغاث بعدد من المواطنين، وتمكنوا من مطاردتهما وضبطهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى سياق متصل كانت قد أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة يوم الأحد الماضى بحبس المتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول نشاطه.

فقد ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، وحيازته كمية من مخدر الهيروين فى الهرم، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار بها.

وتوصلت تحريات رجال مباحث قسم شرطة الهرم، إلى تردد عاطل على دائرة القسم، للإتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة للمتهم، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، قبل ترويجها بين عملائه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً: