مصرع سيدة إثر نشوب حريق داخل شقتها فى الهرم

مصرع سيدة إثر نشوب حريق داخل شقتها فى الهرم
حريق هائل نشب بعقار يحتوى على محلات تجارية فى التوفيقية
https://www.sba7egypt.com/?p=417519
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقت سيدة مسنة مصرعها إثر نشوب حريق داخل شقتها السكنية بـ منطقة الهرم، وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن سبب الحريق ناتج عن ماس كهربائي من مدفأة كهربائية، أدى إلى نشوب حريق بالشقة، ما أسفر عن تعرضها للاختناق ووفاتها.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية في منطاقة حدائق الأهرام، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها، وأسفر عن الحادث مصرع سيدة مسنة تقيم بالشقة، تم نقل جثتها إلى المستشفى.

 

تحريات مباحث الهرم

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم، تسكنها سيدة مسنة بمفردها، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، كما تبين أن سبب الحريق ماس كهربائى ناتج عن مدفأة كهربائية أدى إلى تعرضها للخنق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الهرم

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتبين من المعمل الجنائى عدم وجود شبه جنائية وراء الحريق، وطالبت النيابة العامة سرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضاً: