مصرع سائق وإصابة 2 أخرين جراء حادث تصادم مرورى طريق المنصورة – جمصة

مصرع سائق وإصابة 2 أخرين جراء حادث تصادم مرورى طريق المنصورة – جمصة
حادث تصادم بين سيارتين
https://www.sba7egypt.com/?p=413305
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق المنصورة – جمصة اليوم الخميس حادث تصادم مرورى بين سيارة رفع نقل مع تروسيكل، ونتج عن الحادث مصرع سائق وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مركز شرطة طلخا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل، على طريق المنصورة – جمصة أمام قرية ” شرنقاش ” دائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

 

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات أن طرفي الحادث بين كل من السيارة قيادة المدعو “ضياء على رمضان حسانين” 36 سنة سائق، ومقيم قرية ” أبو هلالی” دائرة مركز بلقاس، بإتجاه جمصة، والتروسيكل قيادة المدعو “حسن السعيد ” على الصياد 30 سنة عامل، ومقيم قرية ” الروضة” دائرة المركز بذات الاتجاه.

وتبين من التحريات أن سبب الحادث انحراف قائد التروسيكل، أمام السيارة ما أدى إلى اصطدام السيارة به من الخلف، نتج عن الحادث وفاة قائد التروسيكل، وإصابة قائد السيارة، بكسر بالذراع الأيمن وجروح بالوجه، وتم نقله الى مستشفى بلقاس المركزي لتلقى العلاج اللازم.

كما أصيب مرافق قائد التروسيكل نجله “السعيد حسن السعيد على الصياد” 11 سنة تلميذ، ومقيم بذات القرية، جرح تهتك بالساق اليمني، وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب الثاني إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة.

 

تحرير محضر بحادث الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 739 لسنة 2020 جنح مركز طلخا، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضاً: