مصرع ربة منزل وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة

مصرع ربة منزل وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=431893
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقت ربة منزل مصرعها بينما أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة إثر حادثين فى الإسماعيلية حيث وقع الحادث الأول عندما شهدت عزبة عوضين بوادى الملاك دائرة مركز التل الكبير حادث تصادم دراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، وتم نقل المصابين الى مستشفى التل الكبير المركزى لإسعافهم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين أمام عزبة عوضين بوادى الملاك دائرة مركز التل الكبير، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين أمام عزبة عوضين بوادى الملاك دائرة مركز التل الكبير ما أسفر عن إصابة كلاً من “ع.ال.ع” 18 عاما، مقيم قرية الملاك، مصابا باشتباه كسر بالساعد الأيسر، وسحجات وكدمات بالجسم، و”محمد.ع.ع” 26 عاما مقيم قرية الملاك، مصابا بخلع فى الكتف الأيسر وسحجات وكدمات بالجسم، و”ا.م.ع” 19 عاما، مقيم قرية الملاك، مصابا بكسر مضاعف بالفخد الأيسر، وسحجات وكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى التل الكبير المركزى بالإسماعيلية، لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير محضر بالحادث.

وفى سياق متصل قامت ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها بالانتحار داخل غرفتها بمدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حيث فوجئت شقيقتها ووالدة زوجها، بجثتها داخل غرفتها، وتبين انتحارها من خلال حبل مُعلق في سقف غرفتها الخاصة، وكشفت إحدى أقاربها إن ربة المنزل المنتحرة تعرضت لحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية نتيجة حبس زوجها.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها داخل منزلها بدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين انتحار ربة منزل فى الثلاثينات من عمرها، من خلال حبل مُعلق في سقف غرفتها الخاصة بدائرة المركز، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة وحبس زوجها على حسب تصريحات أقاربها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضا