مصرع 3 أطفال خنقا جراء حريق بشقة سكنية فى المرج

مصرع 3 أطفال خنقا جراء حريق بشقة سكنية فى المرج
مصرع 3 أطفال خنقا جراء حريق بشقة سكنية فى المرج
https://www.sba7egypt.com/?p=431850
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق هائل في شقة بالطابق الخامس لعقار سكنى بدوران الفلاحة بمنطقة المرج، وأسفر عن الحريق مصرع 3 أطفال اختناقا بالدخان، وتم نقل الجثث إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة إخطارا من الحماية المدنية بالقاهرة، بورود بلاغاً من الأهالى يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بعقار فى منطقة المرج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق مصرع 3 أطفال خنقاً وتم نقلهم لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث المرج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق في شقة بالطابق الخامس نتيجة ماس كهربى فى دفاية داخل غرفة الأطفال، ما أدى إلى وفاة 5 أطفال خنقاً، وبالفحص تبين أن الحريق تسبب في تفحم محتويات الغرف، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى الشقق المجاورة، وفرض كردون أمنى.

تحرير محضر بواقعة المرج

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

وفى سياق متصل كان قد تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية، وقام رجال الإطفاء بإجراء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، وتم الدفع بسيارات إطفاء الى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم إخماد الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضا