محاولة طالبة جامعية الإنتحار لرفض أسرتها الأرتباط بأحد الأشخاص فى الدقهلية

محاولة طالبة جامعية الإنتحار لرفض أسرتها الأرتباط بأحد الأشخاص فى الدقهلية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=399145
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدمت طالبة جامعية بكلية الصيدلة فى العقد الثانى من عمرها مقيمة مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، على الإنتحار بتناولها كمية من الأدوية للتخلص من حياتها، لرفض أسرتها ارتباطها بأحد الشباب، وتم تحويلها لمركز السموم لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مستشفى نبروه المركزى، بوصول ” شيماء م.ع” 22 سنة طالبة بكلية الصيدلة، ومقيمة في قرية درين مصابة بحالة إعياء ادعاء تناول أقراص دوائية، وعلى الفور تم تحويلها لمركز السموم، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

تحريات مباحث الدقهلية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات إصابة “شيماء م.ع” 22 سنة طالبة بكلية الصيدلة، ومقيمة في قرية درين بحالة إعياء ادعاء تناول أقراص دوائية، وتم نقلها لمركز السموم لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال وسؤالها أقرت بتناولها أقراص دوائية لعلاج الضغط بسبب خلافات أسرية بينها وبين والديها، لرغبتها في الارتباط بأحد الأشخاص ورفضهما له، ولم تتهم أحدا فى التسبب فى تسممها.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر 5776 لسنة 2020 إدارى مركز نبروه، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا