مصرع سائق عقب حادث انقلاب مرورى فى بنى سويف

مصرع سائق عقب حادث انقلاب مرورى فى بنى سويف
مصرع سائق
https://www.sba7egypt.com/?p=399095
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الفرعى نزلة البرقى اقفهص التابع لمركز الفشن بمحافظة بنى سويف، اليوم حادث انقلاب جرار زراعى على الطريق ونتج عن الحادث مصرع سائق الجرار، إثر اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وانحراف الجرار وانقلابه على الطريق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، بورود بلاغا من الأهالي يفيد وقوع حادث انقلاب جرار زراعي على طريق فرعى الواصل بين قريتى نزلة البرقى واقفهص التابع لدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع السائق بسبب إختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

 

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة الفشن لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن سائق الجرار كان يسير على طريق فرعى واصل بين قريتين، واختلت عجلة القيادة بيده ما تسبب فى انقلاب الجرار الزراعى على الطريق، وأسفر إلى مصرع القائد “محمد نبيه عبدالفتاح” 30 سنة ونقله لمشرحة مستشفى الفشن المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

الإدارة العامة لمرور بنى سويف

عززت الإدارة العامة لمرور بنى سويف تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

 

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطالبت بالتحريات حول الحادث.

اقرأ أيضًا.

إصابة طالب نتيجة حادث تصادم مرورى فى سوهاج