مباحث الجيزة تكشف ملابسات واقعة سرقة شقة كريم عبد الجواد بطل العالم فى الأسكواش

مباحث الجيزة تكشف ملابسات واقعة سرقة شقة كريم عبد الجواد بطل العالم فى الأسكواش
سرقة شقة
https://www.sba7egypt.com/?p=384637
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء أرتكاب واقعة سرقة شقة كريم عبد الجواد لاعب وادي دجلة وبطل العالم السابق والمصنف الثالث عالمياً لرجال الاسكواش حالياً، لصين حيث استولوا على مبلغ مالي وفرا هاربين، كما تكثف الأجهزة الأمنية التحريات لكشف هويتهما، تمهيدا للقبض عليهما.

كما قام رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل ومكان السرقة، حيث أشارت المعاينة الأولية للمباحث، إلى وجود نظام كاميرات مراقبة بمحيط الشقة المسروقة، وهذا الأمر يسهل مهمة رجال المباحث في سرعة التوصل لهوية المتهمين.

 

البداية عندما تلقى مركز شرطة الجيزة إخطارا من غرفة النجدة بالجيزة بورود بلاغا يفيد سرقة شقة كريم عبد الجواد، لاعب وادى دجلة وبطل العالم السابق والمصنف الثالث عالمياً لرجال الاسكواش حالياً.

على الفور انتقل رجال مباحث الجيزة إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن اللصوص استولوا على مبلغ مالي، مستغلين غياب اللاعب وأسرته، وتكثف التحريات جهودها لكشف هوية مرتكبي السرقة، كما تم الاستماع لأقوال اللاعب، لحصر المسروقات من داخل الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

كريم عبد الجواد

كريم عبد الجواد

اقرأ أيضاً:

إصابة شابين إثر حادث سير فى بنى سويف