ضبط 50 تذكرة من الهيروين قبل ترويجها بسوهاج

ضبط 50 تذكرة من الهيروين قبل ترويجها بسوهاج
مواد مخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=374412
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عاطل بحوزته 50 تذكرة من مخدر الهيروين يزنوا حوالي (150 جرام) بقصد الاتجار، إلى جانب مبلغ مالي (3 آلاف جنيها) وهاتف محمول. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تعو الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً بقيام عاطل بالترويج لمواد مخدرة وخاصة الهيروين، ليتخذ من دائرة مركز سوهاج مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي. وعليه تم تشكيل فريق بحث والتنسيق بين ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية وبين ضباط مباحث مركز شرطة سوهاج لإلقاء القبض على المتهم ومصادرة ما بحوزته.

وبناءاً عليه بإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تمكنت حملة أمنية لضبط مكافحة المخدرات من ضبط المتهم المدعو “أحمد.ص.ر 33 سنة، سبق اتهامه في 18 قضية “مابين مخدرات، وسلاح بدون ترخيص وبلطجة، وضرب وسرقة وسائل نقل، إضافةً إلى جرائم هتك عرض، وعدم حمل بطاقة جريمة التهديد”، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وحيازته للمضبوطات المذكورة أعلاه بقصد الاتجار والترويج لها.

وعقب تقنين الإجراءات قررت النيابة العامة بسوهاج بإشراف المحامي العام لنيابة شمال سوهاج حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا

مصرع شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة بين طرفين فى القليوبية