ضبط 5 أشخاص قاموا بسرقة مواد بترولية من أحد خطوط الأنابيب فى الفيوم

ضبط 5 أشخاص قاموا بسرقة مواد بترولية من أحد خطوط الأنابيب فى الفيوم
خطوط الأنابيب فى الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=385367
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن الفيوم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط 5 عاطلين قاموا بسرقة مواد بترولية من أحد خطوط الأنابيب بدائرة المركز.

 

وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ما تبلغ لمركز شرطة الفيوم، بإكتشاف وجود تسرب سولار من أحد خطوط أنابيب نقل المواد البترولية المارة بدائرة المركز، كما تم العثور على وصلة فرعية موصلة بطريقة غير شرعية من خط الأنابيب المشار إليه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أمكن من تحديد مرتكبى الواقعة وهما 5 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية، وأحدهم مقيد الحرية على ذمة إحدى القضايا، جميعهم مقيمين بمحافظات الجيزة، والفيوم وبنى سويف.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، أمكن إستهدافهم وضبط إثنين منهم، وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهامات، إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان، حيث قاموا بتركيب وصلة على خط الأنابيب المشار إليه تمهيداً لسرقة المواد البترولية عقب ضخها بالخط، وتم تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمان الهاربان.

اقرأ أيضا