ضبط مرتكب واقعة الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها بالغربية

ضبط مرتكب واقعة الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها بالغربية
أموال
https://www.sba7egypt.com/?p=361131
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط صاحب مصنع منسوجات مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى لقيامه بجمع أموال من أشخاص بزعم توظيفها فى مجال تجارة العقارات والحصول على فوائد.

البلاغ

حيث قامت مباحث الأموال العامة من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المحلة الكبرى من مواطنين مقيمان بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهما بقصد توظيفها وإستثمارها لهما بالمخالفة للقانون.

تحريات المباحث

وتوصلت تحريات مباحث فرع الإدارة بوسط الدلتا من صحة البلاغ وتبين قيام صاحب مصنع منسوجات مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بجمع أموال من أشخاص والنصب والإحتيال على المواطنين ، والإستيلاء على أموالهم وذلك بعد زعمه إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح.

المضبوطات

وتمكن المتهم من خلال عملية النصب على المواطنين من الحصول على مبالغ ماليه مختلفة من الشاكيان بلغ إجماليها 800000 جنيه مقابل حصولهما على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه بعد فترة توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المســــتولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانــون .

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة فى النصب والإحتيال على المواطنين و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لمرتكبى واقعة خطف شاب بالشرقية