ضبط مرتكبى واقعة قتل مسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية فى الغربية

ضبط مرتكبى واقعة قتل مسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية فى الغربية
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=376358
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة طنطا من ضبط مرتكبى واقعة قتل مسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية بقرية شونى وتبين أن المتهمان حفيدان المجنى عليها.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء محمد عمران مدير البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ من العميد محمد الدماطى مأمور مركز طنطا، يفيد بورود معلومات من مفتش الصحة، بوجود شبهة جنائية فى وفاة السنه، أثناء توقيع الكشف الطبي عليها، بعد محاولة الجناه، إخفاء الجريمة وإدعاء أن وفاتها طبيعية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات القضية، وتبين من الفحص وفاة المجني عليها، إثر تعرضها للضرب على رأسها بألة حادة، ووجود آثار قطع على آذنيها، ودماء وسرقة قرطها الذهبي.

وتوصلت التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم شرطة طنطا إلى قيام حفيدى المجنى عليها بالتعدى عليها بالضرب المبرح على رأسها بقطعة حديد، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بسرقة 2 غويشة، وقرطها الذهبي، و2خاتم، وتم ضبط المتهمين، واعترفا بما نسب إليهم من إتهامات، وقيامهم بإرتكاب الواقعة، لمرورهما بضائقة مالية، وتم إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا

المؤبد لعامل وفنى طباعة لحيازتهما مواد مخدرة فى الشرقية