ضبط عنصر إجرامى بحوزته 75 طربة لمخدر الحشيش فى مطروح

ضبط عنصر إجرامى بحوزته 75 طربة لمخدر الحشيش فى مطروح
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=422250
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط عنصر إجرامى بحوزته كمية من المواد المخدرة إستمراراً لما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم خاصة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فقد قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة الجريمة المنظمة والمخدرات بالإشتراك مع قطاعى الأمن العام والوطنى ومديرية أمن مطروح بمتابعة نشاط عنصر إجرامى، مقيم بمحافظة مطروح، تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة بقصد الإتجار وترويجها على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة الحمام مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، تم إستهدافه وأمكن ضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحمام، وبحوزته مبلغ مالى، وهاتف محمول، و75 طربة لمخدر الحشيش، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات البيع غير المشروع، هذا وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة 1,200,00 جنيه تقريبا،وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات، على معاقبة كل من يتاجر فى المواد المخدرة بعقوبة قد تصل إلى الإعدام وغرامة مالية لا تقل عن مائة ألف جنيه، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه، وذلك فى حالة استيراد أو تصدير المواد المخدرة، أو إنتاجها وزراعتها.

اقرأ أيضاً: