ضبط تشكيل عصابي بحوزته كميات هائلة من الحشيش بمطروح

ضبط تشكيل عصابي بحوزته كميات هائلة من الحشيش بمطروح
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=366772
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من ضبط تشكيل عصابي وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة بغرض الاتجار بها وترويجها للعملاء بمحافظة مرسى مطروح، وذلك في إطار جهود الإدارة المشتركة مع قطاعات (الأمن القومي، الأمن العام، الأمن المركزي).

 

وبالتحريات وتحقيقات الإدارة مع مجموعات العمل المشتركة تبين أن التشكيل العصابي مكون من (عاطلين، آخر بالمعاش، لهم معلومات جنائية)، حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة الحمام بمديرية أمن مطروح وبحوزتهم (عدد 400 طربة لمخدر الحشيش تزن 40 كيلو جرام، ومبلغ مالي، إلى جانب عدد 3 هاتف محمول).

وبمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي وحيازتهم للمضبوطات المذكورة أعلاه بقصد الاتجار، مؤكدين أن المبلغ المالي نتاج نشاطهم بالمواد المخدرة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والسيارة لنقل البضائع والترويج لها.

وتقدر القيمة المالية الإجمالية للمواد المخدرة المضبوطة حوالي (2,800,000 – اثنين مليون وثمانمائة ألف جنيهاً مصرياً)، وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تعمل جاهدةً بالتنسيق مع القطاعات المذكورة أعلاه من أجل التصدي لمثل هذا النوع من الجرائم وملاحقة وضبط العناصر والبؤر الإجرامية القائمة على عمليات تصنيع المخدرات والاتجار بها، وذلك عقب تقنين الإجراءات الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ ايضا

مصرع عامل أثر تعرضه لصعق كهربائى داخل إحدى شركات فى الشرقية