القبض علي تشكيل عصابي يروج العملات المزيفة في وسائل المواصلات

القبض علي تشكيل عصابي يروج العملات المزيفة في وسائل المواصلات
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=536654
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في ترويج العملات المزيفة في وسائل الموصلات، حيث تم ضبط أحد الأشخاص عن طريق الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بحوزته عملات محلية مزورة.

وتبين أنه مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية، وتم القبض عليه في محطة سكة حديد الجيزة وتم العثور بحوزته علي عملات مزورة، حيث اعترف بأنه حصل علي هذه العملات من أحد الاشخاص مقيم دائرة قسم شرطة الوراق في الجيزة وتم القبض عليه وبحوزته أوراق مالية مزورة من فئات مختلفة بغرض ترويجها علي المواطنين في وسائل المواصلات.

القبض علي تشكيل عصابي يروج العملات

واقر المتهمان أنهم حصلا علي هذه العملات عن طريق التواصل عبر صفحات الكترونية وتم الحصول علي هذه العملات عن طريق الاتصال باحدهم والتقاءه لاستلام الأموال المزورة في مقابل مادي.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي باقي التشكيل العصابي بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، حيث تبين اقامتهم دائرة مركز شرطة قليوب وتم العثور بحوزتهم علي عملات محلية مزورة، كما تم العثور علي طابعة وجهاز لاب توب وعدد من العملات المحلية والأجنبية المزورة وأوراق تصوير تستخدم في طباعة العملات المقلدة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

رياح نشطة وتساقط أمطار علي الإسكندرية وطقس غير مستقر غدا.. تعرف علي التفاصيل