ضبط المتهمين بسرقة مليون و500 ألف جنيه بالجيزة

ضبط المتهمين بسرقة مليون و500 ألف جنيه بالجيزة
أموال
https://www.sba7egypt.com/?p=377718
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الجيزة قيام 3 أشخاص بسرقة مبلغ مالي يبلغ مليون و 500 ألف جنيه من سيارة تابعة لإحدى الشركات كرهاً، أثناء سيرها بأعلى الطريق الدائري. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً من سائق ومندوب شركة يفيد بتعدي 6 أشخاص عيهم أثناء استقلالهما سيارة تابعة للشركة، لإجبارهما على التوقف والاستيلاء على المبلغ المالي المبلغ عنه، وفروا هاربين.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة، وبالتحري تمكنوا من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة. كما قاموا بإعادة المبلغ المالي المذكور أعلاه.

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة شهدت نجاح الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي قام بسرقة قائد سيارة بالإكراه بمنطقة الأهرام.

حيث تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغاً من سائق بإحدى الشركات العاملة في مجال نقل الركاب “مقيم بالقاهرة” يفيد بتعرضه للتعدي من قبل 3 أشخاص والضرب سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بجرح سطحي بالرقبة، لاستيلائهم على السيارة وبداخلها مبلغ 1500 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، وبإرشادهم تم العثور على السيارة المبلغ عنها، بينما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

محافظ الشرقية يطلق حملات نظافة وتطهير وصيانة أعمدة الإنارة بشوارع المحافظة