سيدة تشعل النار بوحدة محليه بالقليوبية بمساعدة زوجها

سيدة تشعل النار بوحدة محليه بالقليوبية بمساعدة زوجها
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=374430
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية عن قيام موظفة بوحدة محلية بإشعال النيران بالمكان بمساعدة زوجها بغرض إخفاء مخالفاتها، وعليه تم ضبط المتهمين.

 

تعود الواقعة عندما تلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بلاغاً بوجود آثار حريق داخل غرفة بإحدى الوحدات المحلية، وإحتراق بعض الملفات الفارغة. ولكن تم السيطرة على الحريق في حينه ومنع امتداده لباقي الغرفة.

واستمراً لما تبذله وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات الواقعة، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وكشفت التحريات أن وراء الواقعة “موظفة بالوحدة المحلية”، وذلك بالاشتراك مع زوجها “عامل”، بقصد التخلص من الأوراق والدفاتر الخاصة بعملها التي تحوي عدد من المخالفات حتى لا تتعرض للمسائلة الإدارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وباستجوابهما أقرا بارتكابهما الواقعة. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وجدير بالذكر أن محافظة القليوبية قد شهدت نشوب حريق بأحد المخابز التي تعمل بالغاز الطبيعي بمنطقة عزبة السوق التابعة لمدينة بنها المحافظة، دون وقوع خسائر بالأرواح. ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

اقرأ ايضا

نيابة العامرية توجه تهمة الإهمال لوالدي الطفل الرضيع ضحية الكلب المسعور