رصد 1056 مخالفات مرورية بالطرق السريعة

رصد 1056 مخالفات مرورية بالطرق السريعة
رجال المرور
https://www.sba7egypt.com/?p=375396
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت الإدارة العامة للمرور اليوم من رصد حوالي 1056 مخالفة لسيارات تسير بسرعة جنونية تتجاوز السرعة المقررة، و143 مخالفة سير بدون ترخيص “قيادة وتسيير”، إلى جانب رصد 14 دراجة نارية مخالفة، و26 مخالفة موقف عشوائي، و 19 مخالفة شروط الترخيص.

 

يأتي ذلك في إطار الحملات المرورية التي شنتها الإدارة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، بهدف تحقيق الانضباط وتطبيق القانون واللوائح الخاصة بالطريق، والتصدي للمخالفين منهم. وعليه تم تحرير المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة.

كما عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع العاصمة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، إلى جانب تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة بمختلف المناطق وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية للتصدي للحوادث المرورية، ومنع التكدسات الناتجة عنها.

وقد تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع الجيزة، لرفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع تفادياً لأي ازدحام مروري، إلى جانب انتشار عمليات مراقبة المحاور والميادين والتصدي للمخالفات المرورية.

اقرأ ايضا

ضبط 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل