خلافات زوجية تدفع الزوجة للإنتحار ويليها زوجها بدقائق فى الجيزة

خلافات زوجية تدفع الزوجة للإنتحار ويليها زوجها بدقائق فى الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=391791
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة اليوم حادثة مأساوية حيث انتحرت ربة منزل بإلقاء نفسها من نافذة شقتها، بسبب خلافات زوجية، وعندما اكتشف زوجها أمر وفاتها انتحر بإلقاء نفسه من النافذة، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما تلقى مدير أمن الجيزة إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة النجدة بالجيزة بمصرع ربة منزل بإلقاء نفسها من نافذة شقتها ثم يليها زوجها بدقائق بعد العلم بإنتحارها بمنطقة فيصل، بمنطقة فيصل، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة فيصل وقوة أمنية ومدير المباحث الجنائية لمكان الواقعة لإجراء التحريات وبدء التحقيقات فى الواقعة، وتبين من الأستماع لأقوال الجيران أن ربة منزل كانت على خلافات زوجية بينها وبين زوجها فقامت بإلقاء نفسها من النافذة، وفور اكتشاف الزوج مصرعها، قام بإلقاء نفسه من النافذة مما أسفر عن وفاته، وتم نقل جثتهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقال أحد جيران المجنى عليهما أنه فوجئ بقيام الزوجة بإلقاء نفسها من نافذة شقتها وسقطت على الأرض وحاولوا إسعافها ولكنها لقت مصرعها عقب سقوطها، وعقب علم الزوج بمصرع زوجته قام هو الأخر بإلقاء نفسه من نفس نافذة الشقة بعد دقائق ولقوا مصرعهما فى الحال، وتم إخطار قسم شرطة فيصل على الفور.

تحرير محضر بواقعة الجيزة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاً:

إصابة 3 مواطنين نتيجة حادث انقلاب فى الوادى الجديد