حملات أمنية مكبرة فى أسوان تسفر عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

حملات أمنية مكبرة فى أسوان تسفر عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية
حملات أمنية مكبرة فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=412127
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قامت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أسوان اليوم الثلاثاء بشن حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لمكافحة كافة الجرائم، ولتحقيق الانضباط فى الشارع، وتحقيق الإنتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية أثناء الجملة من ضبط 5 عاطلين فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من أسلحة نارية غير مرخصة، ومواد مخدرة.

ونجح رجال المباحث أثناء الحملة من ضبط 5 عاطلين إثناء ترويج المواد المخدرة بمراكز أسوان تم التحفظ على المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 100 جرام هروين و5 قطع سلاح نارى، وكميات ولفافات من نبات البانجو تزن حوالى 150 جرام، و250 جرام أفيون.

وقامت أجهزة الشرطة بالتحفظ على المتهمين والمواد المخدرة والسلاح النارى وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما نظمت المديرية حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان لتطبيق قانون ولوائج المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، ولتحقيق الانضباط، وقد أسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتحرير نحو 619 مخالفة مرورية متنوعة، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور التصالح الفوري في 112 مخالفة وتحرير 189 مخالفة غرامة ونش، وتحرير 132 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة، وسحب تراخيص 75 حالة لعدم قبول التصالح، كما أسفرت الحملة عن ضبط دراجات بدون تراخيص، وتحرير 104 مخالفة متنوعة.

أما في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، فقد تم فحص 25 قائد سيارة بكمين غرب أسوان دائرة مركز شرطة أسوان، أسفر الفحص عن ضبط 5 حالات إيجابية لتعاطي مخدر الافيون والأقراص المخدرة والحشيش والبانجو.

وتحررت المحاضر اللازمة وباشر النيابات المختصة التحقيق وتركت نتائج الحملة أثر ملموس وطيب، لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن و عمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

اقرأ أيضاً: