حريق هائل بمزرعة دواجن غرب الإسماعيلية يسفر عن نفوق 2000 كتكوت

حريق هائل بمزرعة دواجن غرب الإسماعيلية يسفر عن نفوق 2000 كتكوت
حريق هائل
https://www.sba7egypt.com/?p=431101
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق هائل بمزرعة دواجن بمنطقة الحرش بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية، وأدى الحريق إلى نفوق نحو 2000 كتكوت من المزرعة.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق بمزرعة دواجن فى منطقة الحرش التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، ما أسفر عن نفوق 2000 كتكوت.

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق هائل بمرزعة دواجن فى منطقة الحرش التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، وتم الدفع بـ3 سيارات من الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، وأسفر عن الحريق نفوق نحو 2000 كتكوت من المزرعة دون خسائر بشرية.

تحرير محضر بواقعة الإسماعيلية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وباشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: