إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الزراعى بأسوان

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الزراعى بأسوان
إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الزراعى بأسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=431010
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الزراعى بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكى وأخرى أجرة، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى أجرة “كبود” على الطريق الزراعى أمام الوحدة المحلية لقرية الجعافرة بمركز دراو، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة على الطريق الزراعى أمام الوحدة المحلية لقرية الجعافرة بمركز دراو، ما أسفر عن إصابة كلاً من “مروة إبراهيم آحمد” 37 سنة، مصابة اشتباه كسر بالفقرات العنقية، و”محمد رمضان عبدالنبى” 43 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و”نجار سعيد عبد المطلب” ، 39 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب كلاً من “مصطفى محمود أحمد” 48 سنة، مصاب اشتباه كسر بالضلوع، و”أحمد محمود شحات” 45 سنة، يحتاج لبتر بالقدم الأيمن، و”عبد الحمن حمدى محمد” 16 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس، و”وليد محمد عبدة” 40 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الحالات إلى مستشفى دراو المركزى لتلقى العلاج.

تحرير محضر بحادث أسوان

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: