تفاصيل حادث انقلاب سيارة نقل على طريق “الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى”

تفاصيل حادث انقلاب سيارة نقل على طريق “الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى”
حادث انقلاب سيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=430936
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الإسماعيلية -القاهرة الصحراوي” قرب محطة تحصيل الرسوم بمحافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، ووجود إصابات، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة علي بعد كيلو مترات قليلة من محطة تحصيل الرسوم في اتجاه القادم إلي الإسماعيلية، ووجود مصابين وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة علي بعد كيلو مترات قليلة من محطة تحصيل الرسوم في اتجاه القادم إلي الإسماعيلية، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ 3 سيارات إسعاف إلي مكان الحادث، وذلك لنقل المصابين إلي المستشفيات لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: